أخبار الدارسلايدر

أشنكلي: البرامج الحكومية سيكون لها صدى أكبر إذا أعطيت للمنتخبين كل الإمكانيات

الدار/

أبرز كريم أشنكلي، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، أن منتخبي حزب الأحرار قدموا مبادرات نوعية، ضخت نفسا جديدا في الساحة السياسية، كما أكد خلال لقاء حزبي بأكادير، أن “الأحرار” يلتفت لمنتخبيه ويواكبهم، معتبرا بأن البرامج الحكومية سيكون لها صدى أكبر، إذا أعطيت للمنتخبين كل الإمكانيات والوسائل لتسويق برامج الحزب ومواجهة التحديات المطروحة.
وأفاد أشنكلي بأن الدرس الذي يجب أن نستخلصه من حصيلة نصف الولاية، هو من أين تأتي الحكومة بكل هذه الأموال للتدبير الترابي؟ مجيبا بأن الحزب والحكومة يعرفان كيفية تدبير الأزمات والندرة بشكل جيد، مع الحرص على نظافة اليد، وترجمة المشاريع على الواقع بالأخلاق والنية رغم كل التحديات.
واعتبر المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة، أن طريق الحكومة ليست مفروشة بالورود، بل شاقة ومتعبة، ورغم ذلك، تم تحقيق عدد من المنجزات التي وصفها بـ “التاريخية” في عهد الحكومة الحالية.
كما دعا أشنكلي في كلمته منتخبي التجمع الوطني للأحرار في مختلف ربوع الوطن، إلى استثمار إنجازات الحكومة محليا والتواصل بشأنها مع المواطنين، وكذا الاستمرار في تقوية التنظيم والمؤسسات المهنية.

زر الذهاب إلى الأعلى