أخبار الدارحوادثسلايدر

الأمن الوطني بمدينة أسفي يتفاعل بسرعة وجدية كبيرة مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

الدار/

تفاعل الأمن الإقليمي بأسفي، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأربعاء 29 ماي الجاري، يظهر قيام ثلاثة أشخاص بالركض بطريق رئيسية بمدينة أسفي، وهو المقطع المشفوع بتعليق يزعم قيامهم باعتراض سبيل السيارات بغرض السرقة.

 

وقد أظهرت مراجعة المعطيات المتوفرة لدى مصالح الأمن الوطني بمدينة أسفي أن هذه القضية تعود إلى ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء 28 ماي الجاري، حيث تلقت مصلحة المداومة إشعارًا حول وجود عرقلة بالطريق الرئيسية بمدخل المدينة.

وقد أظهرت نتائج البحث الأولية بعين المكان أن الأمر يتعلق بمحاولة شقيقين السيطرة على شقيقهما الثالث، الذي كان في حالة تخدير واندفاع قويتين ومنعه من إيذاء نفسه أو تعريض سلامة مستعملي الطريق للخطر، حيث تم لاحقا تحديد هوية الثلاثة وضبطهم وإخضاعهم للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وإذ توضح مصالح الأمن الوطني هذه المعطيات، تبديدا للشعور بانعدام الأمن الذي قد تتسبب فيه هذه الادعاءات غير الصحيحة الواردة في مقطع الفيديو المرجعي، فإنها تؤكد أنها لم تسجل أي اعتداء على الأشخاص أو الممتلكات خلال هذه الواقعة، بخلاف ما ورد في التعليقات المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى