الرياضةسلايدر

بحضور أمزازي وأشنكلي .. النادي الملكي للتنس بأكادير ينظم، لأول مرة بأكادير، البطولة الدولية للتنس لفئة الشباب أقل من 18 سنة، بمشاركة 24 دولة.

 

اختتمت يوم السبت 8 يونيو 2024 في مدينة أكادير المغربية فعاليات البطولة الدولية للتنس للشباب تحت 18 سنة، بمشاركة واسعة من 130 لاعبًا يمثلون 24 دولة من مختلف أنحاء العالم. وتأتي هذه البطولة، التي ينظمها النادي الملكي للتنس بأكادير تحت إشراف الفدرالية الدولية للتنس والجامعة الملكية المغربية للتنس، كبادرة من المكتب الإداري الجديد للنادي لإعادة إحياء رياضة التنس بمدينة أكادير وجهة سوس ماسة .
شهدت البطولة منافسات قوية بين اللاعبين الشباب المغاربة الواعدين في رياضة التنس ونظرائهم من أنحاء العالم، مما يعكس تطور رياضة التنس في المغرب وبمدينة أكادير على وجه الخصوص.
وفي تصريح له بالمناسبة قال مراد كومات رئيس المكتب المديري للنادي الملكي للتنس “نحن فخورون باستضافة هذه البطولة الدولية في أكادير، ونأمل أن تساهم في تعزيز رياضة التنس في المغرب وتطوير المواهب الشابة، وأضاف أحد المشاركين الشباب “أنا متحمس للمشاركة في هذه البطولة الكبيرة، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق نتيجة إيجابية لبلدي.”
يأتي هذا الدوري في سياق الدينامية الجديدة التي أطلقها المكتب المديري الجديد للنادي الملكي للتنس بأكادير، وبإشراف من الفدرالية الدولية للتنس والجامعة الملكية المغربية للتنس، بلغ عدد المشاركين: 130 لاعبًا، فيما بلغ عدد الدول المشاركة 24 دولة في سابقة هي الأولى من نوعها في هذا النوع من البطولات التي تنظم بمدينة أكادير.

زر الذهاب إلى الأعلى