فن وثقافة

دون بيغ يرد على ساخرين من وزنه الزائد: بغيت نموت..

الرباط/ إيمان الشيخ

رد مغني الراب توفيق حازب، الشهير بدون بيغ، على سؤال لأحد المتابعين على حسابه في الإنستغرام تدور رحاه حول سبب عدم  تفكيره في إنقاص وزنه بأنه "يريد أن يموت- بغيت نموت".

المغني المعروف بسخريته قال أيضا لمتابع اخر سخر من وزنه وسأله "ما سر رشاقته"، أن السر يكمن في "القفز على المريكلين بحالك". وكشف البيغ من خلال حسابه أيضا أنه يستعد لإطلاق عمل غنائي جديد سيكشف تفاصيله لاحقا.

وكان مغني الراب المغربي توفيق حازب، قد قال إن أغنيته “170كلغ” المثيرة للجدل كانت ردة فعل على التصريحات التي خرج بها عدد من مغنيي الراب المغاربة الشباب ضده في السنوات القليلة الفارطة، مشيرا أنه كان يهدف من خلالها إعلان عودته للساحة الفنية بعد غياب دام أزيد من أربع سنوات.

وشدد حازب على أن أغنيته الأخيرة مخصصة لجمهور معين، يعرف قواعد فن الراب جيدا، مؤكدا أنه لا يعترف بتصنيف الفن إلى “نظيف” و اخر”غير نظيف”.

وأضاف المتحدث ذاته “كل شيء مقبول في الفن، ولا يمكننا تحديد حدود للإبداع الفني”.

يشار أن دون بيغ كان قد أطلق أغنية أثارت جدلا واسعا، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينقسمون بين من اعتبرها أغنية “لا تليق بالفن المغربي لتضمنها لكلام نابي وشتائم” وبين من وجدها “موجة جديدة أحيت فن الراب في المغرب، خاصة بعد تصدرها قائمة مقاطع الفيديو الأكثر تداولا على اليوتيوب في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى