أخبار الدارسلايدر

أخنوش يفتتح مشروعا من الجيل الجديد يعزّز الترفيه السّياحي لأكادير وجهة سوس ماسة

الدار/

افتتح السّيد عزيز أخنّوش، رئيس الجماعة الترابية لأكادير، رفقة السيد والي جهة سوس ماسة، ورئيس جهة سوس ماسة، مشروعا سياحيا جديدا يحمل اسم “دانيا واتربارك” (Danialand Waterpark)، سيشكل إضافة نوعية للترفيه السياحي ولبنة جديدة لتعزيز جاذبية أكادير وجهة سوس ماسة.

جاء ذلك، في حفل افتتاح أقيم مساء الجمعة 21 يونيو الجاري، بمدينة أكادير بحضور ، عدد من المنتخبين والمسؤولين الترابيين والفاعليين الاقتصاديين، وممثلي وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة ، قدّمت للسيد أخنوش والوفد المرافق له، عدد من التوضيحات بخصوص المشروع السّياحي التي يضم حديقة مائية تحتوي على نهر مائي بطول يناهز الكيلومتر الواحد، وبرج مائي ضخم بعلوّ ستة عشر مترا من الجيل الجديد. كما يتوفّر الفضاء السّياحي الترفيهي على مزالق مائية متنوّعة، فضلا عن مطاعم للخدمة الحرّة، والوجبات السّريعة، والعروض الفنّية.

ووفق الإفادات المقدّمة، فإن هذا المشروع السياحي الترفيهي لـ”دانيا واتربارك” (Danialand Waterpark) يجمع بين المتعة بالتّزحلق والسّباحة بمختلف أنواعها، يتميّز بتقديم عرض فنّي (Nightshow) ينطلق من الساعة الثامنة والنّصف مساء إلى غاية منتصف ليل كلّ يوم.

وعلاوة على ذلك، توفر إدارة هذا المشروع، ذي الصبغة الترفيهية بامتياز، خدمة الربط بين مدينة أكادير بمشروع “واتربارك” نهارا وليلا بواسطة “التلفريك” في اتجاه قصبة “أوفلا” ثم مجّانا عبر حافلات سياحية. وهو ما شأنه أن يعزّز جاذبية أكادير السياحية، ويحقّق الأثر الاقتصادي والاجتماعي على جهة سوس ماسة عبر توفير فرص شغل مهمّة للكفاءات الشّابة في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى