أخبار الدارسلايدر

أطلنطاسند للتأمين وأوطو 24 يوقعان شراكة استراتيجية

قامت أطلنطاسند للتأمين، الشركة الرائدة في قطاع التأمين بالمغرب، وأوطو 24 (AUTO 24)، الشركة الرائدة في بيع السيارات المستعملة بالمغرب، في مبادرة لضمِّ الجهود والتعاون المشترك، بتوقيع شراكة استراتيجية ومبتكَرة من أجل توسيع مجال الخدمات وتعزيز التنافسية لصالح زبناء السيارات المستعملة.

• عرض تأمين تنافسي ومسؤولية مدنية مجانية لعملاء أوطو 24

• اكتتاب عقد التأمين بصالة العرض الخاصة بأوطو 24

• آفاق مشتركة للتطوير في مختلف مدن المغرب

فبعد توقيعها عقد شراكة في مارس الماضي تتعلق بالقرض المجاني، قامت أوطو 24 مؤخراً بتوقيع شراكة استراتيجية مع أطلنطاسند للتأمين لتقدم لزبنائها تأمينًا مجانيًا على المسؤولية المدنية خلال السنة الأولى. وعلاوة على ذلك، فهذه الشراكة تتضمَّن أيضًا عرضًا تنافسيًا حصريًا لزبناء أوطو 24 فيما يتعلق بعرضها الواسع والشامل لضمانات التأمين الملحَقة، بالإضافة إلى النظام المتكامل في عملية مبيعات أوطو 24.


» جاءت هذه الشراكة المبتكَرة مع أطلنطاسند للتأمين من أجل استكمال حلقات خدمة الزبناء المبتكَرة والفريدة من نوعها التي تقدمها أوطو 24. فنحن لا نقدم سيارات معتمَدة وتمويلاً مجانياً فحسب، بل نقدم أيضًا تأميناً مجانياً على المسؤولية المدنية، وضمانات إضافية بأسعار تنافسية للغاية. ويسعدنا أن نؤكد مرة أخرى، من خلال هذه الشراكة الأخيرة، موقعنا الفريد والتزامنا بتحسين وتسهيل تجربة زبنائنا«، يوضح مهدي المازوني، المدير العام لشركة أوطو 24 المغرب.

وفي تصريح لجلال بن شقرون، المدير العام لشركة أطلنطاسند للتأمين، يقول: » نحن فخورون جدًا بتوقيع هذه الشراكة مع فاعل يمتلك رؤية واضحة لخدمة الزبناء، ويمتلك أيضاً مقاربة شمولية لعملية البيع «، ثم يواصل قائلا: » بتواجدنا في مختلف أنحاء المغرب، من خلال ما يقرب من 350 نقطة بيع، فإننا نعتزم دعم أوطو 24 في مسار تطويرها، وتقديم المزيد من الخدمات المتطورة المتكاملة«.


وبالفعل، فإن الشراكة الموقعة بتاريخ 01/07/2024 تنصّ أيضًا على إنشاء نظام متكامل داخل صالات عرض أوطو 24 بالإضافة إلى دعم وكالات السيارات المستعملة في مدن مختلفة بالمملكة من أجل تطويرها، بل وأيضاً من خلال ابتكارات أخرى لتحسين تجربة الشراء. وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم خدمة شاملة ومتكاملة للزبناء، تجمع بين بيع السيارات المستعملة المعتمَدة وحلول التأمين المبتكَرة على مستوى كافة أرجاء المملكة.

نبذة عن أطلنطاسند للتأمين:

رأت أطلنطاسند النور يوم 25 شتنبر 2020 بعد اندماج شركتي التأمين التابعتين لمجموعة هولماركوم. وتعد أطلنطاسند للتأمين شركة مرجعية ذات خبرة تراكمية تمتد لأكثر من 170 سنة، كما أن لديها أكثر من 600 موظفًا، وشبكة تضم ما يقرب من 400 نقطة بيع.

تطمح أطلنطاسند للتأمين إلى التموقع كشركة تأمين مغربية مرجعية، هدفها الأساسي هو تحقيق التميز. وذلك من خلال تقديم منتجات مبتكرة، وضمان خدمة فائقة الجودة لعملائها وشبكة وُكلائها ووُسطائها على حد سواء.

حول أوطو 24 AUTO 24.ma

تعتبر Auto 24.ma شركة مغربية رائدة في بيع السيارات المستعملة المعتمَدة في المغرب وأفريقيا كذلك، من خلال تواجدها في ساحل العاج، السنغال، رواندا، وجنوب أفريقيا. وتتمثل مهمتها في تقديم تجربة شراء آمنة وشفّافة للزبناء، وتلبية احتياجاتهم بشكل مثالي، مع تقديم ضمان لكل مركبة يتمّ بيعها.

وإضافة إلى ذلك، تستفيد AUTO24.africa من شراكة استراتيجية مع أحد أبرز الفاعلين العالميين في صناعة السيارات، وهي شركة ستيلانتيس Stellantis، مما يضمن عرضاً فريداَ للسيارات المستعملة المعتمَدة.

وبفضل شراكتها الإستراتيجية مع ستيلانتيس، أحد الفاعلين العالميين الرئيسيين في صناعة السيارات، تستفيد AUTO24.africa من خبرة هذه الأخيرة ودعمها من أجل أن تضمن لزبنائها عرضا استثنائياً للسيارات المستعملة المعتمَدة. وتواصلُ ستيلانتيس، باعتبارها المستثمر الرئيسي في AUTO24.africa، دعم هذه الشركة الرائدة في خارطة الطريق الطموحة الخاصة بها والتي تتوافق تمامًا مع خطة ستيلانتيس الإستراتيجية “DARE FORWARD 2030”. كما تهدف خارطة طريق AUTO24.africa إلى إثراء عروضها الخاصة بحلول التنقل التي تستجيب لمتطلبات السوق الأفريقية.

وللتذكير، فإن مجموعة Africaar Group، الشركة الأم لـ AUTO24.africa، هي شركة رائدة في إعلانات السيارات عبر الإنترنت في أفريقيا جنوب الصحراء، وتستفيد من التكنولوجيا المتطورة لتزويد المستخدِمين بإمكانية الوصول إلى تجارب رقمية غاية في المرونة من شأنها تلبية جميع احتياجات السوق الأفريقية.

حول مجموعة Africar Group

Africar Group Pty Ltd هي شركة كبرى أسترالية يعمل على تطوير وتشغيل أكبر شبكة من أسواق السيارات في أفريقيا منذ سنة 2016. وهي متواجدة في أكثر من 45 دولة وتغطي أسواقًا تضمّ ما مجموعه أكثر من مليار شخص. وخلال السنوات الأخيرة، وقد ساعدت منصاتها الملايين من المشترين والبائعين للسيارات المستعملة في تحقيق صفقاتهم بشكل أكثر أمانًا وسهولة. Africar Group هي شركة مدعومة من طرف Emerging Classifieds Ventures (www.ecv.ventures)، وهي متخصصة في إنشاء وتطوير المساحات التجارية الكبرى (الماركت بلايْس)، داخل الأسواق الناشئة.

للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا:

www.africargroup.com

زر الذهاب إلى الأعلى