أخبار الدارسلايدرفن وثقافة

توترات جديدة بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تعيد الأزمة إلى الواجهة

 

الدار/ خاص

بعد فترة هدوء نسبي بين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، عادت التوترات بينهما لتطفو على السطح مرة أخرى.

حسبما نشر موقع “بوابة الأهرام”، قامت شيرين، يوم السبت، بتحرير محضر تتهم فيه حسام بالاعتداء عليها بالضرب داخل شقتها في التجمع الخامس، بالإضافة إلى سرقة هاتفها ومبلغ من المال كان في حقيبتها.

لم تتوفر تفاصيل إضافية حول الحادثة، إلا أن تقارير أخرى أشارت إلى أن تحقيقات النيابة الأولية تضمنت اعتراف حسام بالتعدي بالضرب. لكنه طلب شهادة ابنة شيرين للاستماع إلى أقوالها، مشيرًا إلى أنه تدخل “لفض مشاجرة” بينهما.

في الوقت نفسه، تداولت تقارير تصريحات لمحامي شيرين، ياسر قنطوش، الذي أكد أن “النيابة تحقق” في الواقعة، نافياً وجود أي “محضر صلح” بين الطرفين.

يُذكر أن شيرين تزوجت من حسام في عام 2018، لكن علاقتهما شهدت خلافات متكررة ظهرت للعلن على فترات. وفي أواخر 2021، أكدت شيرين خبر انفصالها عن حسام. لاحقًا، ظهرت شيرين في منتصف عام 2022 في حفلة وهي حليقة الرأس، موضحة أن السبب هو الضغوط النفسية التي مارسه عليها حسام، بالإضافة إلى اعتداءاته المتكررة عليها بالضرب والإهانة.

وفي نوفمبر، بعد دخول شيرين لمستشفى للتعافي من الإدمان، عادت شيرين وحسام لبعضهما وعقدا قرانهما مرة ثانية. إلا أن الأنباء عن الخلافات بينهما عادت لتظهر في أواخر 2023، مما أدى إلى انفصالهما مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى