أخبار الدارسلايدر

العراق يرصد مكافأة مالية كبيرة للمنتخب العراقي في حال الفوز على الأولمبي المغربي

الدار/ رياضة

أعلنت اللجنة الأولمبية العراقية عن رصد مكافأة مالية كبيرة لأعضاء المنتخب الأولمبي العراقي في حال تمكنوا من تحقيق الفوز في مباراتهم يوم غد الثلاثاء أمام المنتخب المغربي والتأهل عن المجموعة إلى ربع التهائي.

وينظر العراق للمباراة أمام المنتخب المغربي على أنها واحدة من أهم المحطات في مسيرة الفريق خلال هذه البطولة، نظراً لقوة الفريق المغربي وسجله الحافل في البطولات الأولمبية.

وفي تصريح للصحافة، أكد رئيس اللجنة الأولمبية العراقية على أهمية مباراة التحفيز المالي قائلاً: “نحن نؤمن بقدرات منتخبنا الأولمبي ونسعى لتوفير كل الدعم اللازم لهم. رصدنا لهذه المكافأة يأتي في إطار حرصنا على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز والتأهل، مما سيساهم في رفع اسم بلادنا عالياً في المحافل الرياضية الدولية”.

من جانبه، أعرب مدرب المنتخب الأولمبي العراقي عن تقديره لهذه المبادرة، مشيراً إلى أن مثل هذه الحوافز تعزز من روح الفريق وتزيد من حماس اللاعبين. وأضاف: “لدينا فريق يمتلك المهارات والإمكانيات اللازمة لتحقيق الفوز، ونحن نعمل بجد للاستعداد بشكل مثالي للمباراة المقبلة”.

يُذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي قدم أداءً مميزاً في مباراته السابقة أمام أوكرانيا بالفوز هدفين لواحد قبل الهزيمة أمام الأرجنتين بثلاثة لواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى