الرياضة

خالد العسكري لـ”الدار”: تراجعت عن الإعتزال بسبب بوفون

الدار/ رشيد محمودي – تصوير : أيوب اجوادي

كشف خالد العسكري، الحارس السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تفاصيل تراجعه عن قرارا الإعتزال بعد الخطأين اللذين ارتكبهما في مباراتي المغرب الفاسي والنادي القنيطري، خلال موسم 2009/2010.

وأكد العسكري، في لقاء خاص مع قناة الدار، أن التفكير في الإعتزال جاء بعد معاناة نفسية طويلة، إلا أن التسجيل الصوتي الذي توصل به من طرف اللاعب الحسين خرجة، للحارس العملاق جانلويجي بوفون، جعله يفكر مرة أخرى في مسيرته الرياضية، مؤكدا ان نجم فريق جوفونتوس اعترف بقدراته ومؤهلاته في حراسة المرمى بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات خلال منافسات البطولة الاحترافية، وأكد له على أن الأخطاء والهفوات واردة في كرة القدم، ولن تكون سببا في إنهاء مسيرة موهبة مغربية.

وتابع ذات المتحدث قائلا :" ملي سمعت صوت بوفون يحدثني عن مسيرتي الرياضة تراجعت مباشرة على الاعتزال.. اعترافاته شجعتني على تحمل كل الصعاب".

وبخصوص الركلة التاريخية التي سجلها رونالدينيو، على مرمى الحارس العسكري، خلال نهائيات كأس العالم للأندية، تابع قائلا :" رونالديوينيو لاعب كبير.. وسجل هدفا تاريخيا بذكائه.. جلعني اعتقد أن الكرة ستذهب فوق الحائط .. لاتفاجأ باستقراره في الجهة اليسرى من المرمى.. سجل الهدف مستعينا فقط بعيونه".
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى