الرياضة

ردود أفعال قوية للجماهير المغربية بعد صدمة إقصاء نجوم المنتخب من التشكيلة المثالية للكاف‎

الدار/ رشيد محمودي – تصوير : أيوب اجوادي 

عبرت الجماهير المغربية المتابعة للبطولة الأفريقية المقامة حاليا بمصر، اليوم الخميس، عن صدمتها، بعد الإعلان عن التشكيلة المثالية، للاعبين المشاركين في كأس أمم أفريقيا، من طرف اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الأفريقي، والتي عرفت تواجد لاعب مغربي وحيد ويتعلق الأمر باللاعب أشرف حكيمي.

ووجهت الجماهير المغربية، في حديثها لقناة الدار، غضبها نحو اللجنة التقنية للكاف، جراء استبعاد أبرز اللاعبين الذين قدموا مستويات جيدة بدور المجموعات، مشيرا إلى إمكانية تأثر اللاعبين نفسيا، نظرا للقتالية والفنيات التي أمتعوا بها الجمهور العربي والأفريقي.

ومن جهة أخرى، يرى بعض الجماهير، أن إقصاء كل من اللاعب غانم سايس ونور الدين أمرابط وامبارك بوصوفة سيحرر اللاعبين من الضغط النفسي، ويجعلهم أكثر تركيزا على تحقيق الإنتصارات دون العودة إلى التقارير الإعلامية، أو اللجنة التقنية التابعة للاتحاد الأفريقي، خاصة وأن تم اختيار امرابط كأحسن لاعب في لقاء الكوت ديفوار، وامبارك بوصوفة خلال لقاء ناميبيا وجنوب أفريقيا.

وجاء في أحد التعاليق :" معندنا منديرو بالتشكيلة المثالية.. المهم هو تحقيق الإنتصارات والعودة باللقب الإفريقي إلى المغرب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى