الرياضة

مستوى زياش بكأس أفريقيا موضوع اهتمام الفرق العالمية ‎

الدار/ رشيد محمودي 
يعيش حكيم زياش، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، أجمل أيام مسيرته الرياضية، على مستوى العروض الاحترافية الذي يتوصل بها خلال الفترة الأخيرة، من ناديه الهولندي أجاكس امستردام، رغم تدني أدائه رفقة الأسود خلال نهائيات كأس امم افريقيا 2019.
وتوصل نجم المنتخب المغربي، بأزيد من 7 عروض رسمية من أندية تمارس في اكبر الدوريات الاوروبية، أولها فريق إشبيليا، الممارس بالدوري الإسباني، والذي تقدم بعرض جاد وصلت قيمته إلى 30 مليون أورو.
وخصصت الصحف العالمية، حيزا مهما، للعروض التي توصل بها حكيم زياش، علما انه لازال يحمل قميص فريقه الهولندي ولم يحسم بعد في مسيرته الرياضية بعد نهائية البطولة الأفريقية المقامة حاليا بمصر.
وأكدت ذات المصادر، أن فريق وولفرهامبتون ووندريرز، أصبح واحدا من بين الفرق التي تسعى لخطف زياش،علما أن الفريق لن يشارك في دوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الوحيد الذي تشبث به لاعب الاسود، نظرا لتطلعاته الكروية المستقبلية بعد بلوغ دور نصف النهائي خلال الموسم الرياضي الماضي.
ويسعى فريقوولفرهامبتون، التتويج باللقب المحلي، بحثا عن مشاركة في دوري الأبطال الشيء الذي دفع غدارة الفريق للبحث عن أسماء قادرة على قيادة الفريق، لتحقيق هذا الحلم، علما أنه أنهى الموسم الماضي، في المركز السابع برصيد 57 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى