أخبار الدارسلايدر

بعد تألقه هدافا لأولمبياد باريس.. سفيان رحيمي محط أنظار أندية بارزة؟

الدار/ كلثوم إدبوفراض

بعد تصنيف اللاعب المغربي سفيان رحيمي كأفضل هدّاف لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وبتتويجه كأول لاعب عربي وأفريقي يتوّج بهذه الجائزة، يبدو أن نجم العين الإماراتي محط اهتمام وأنظار نادي باريس سان جيرمان.

عن ذات الموضوع، ذكر الناقد الرياضي السعودي محمد البكيري، في منشور له على منصة “إكس”، مفاده أن إدارة النادي الباريسي تستهدف ضمّ اللاعب رحيمي، بعد تقديمها عرضاً مغرياً تصل قيمته لأكثر من 8 مليون أورو، مضيفاً أنه تم تحديد انتهاء عقده في شهر يونيو من عام 2025.

وكان رئيس النادي القطري ناصر الخليفي، قد حضر مباراة المنتخب المغربي ضد أمريكا، ضمن دور الربع النهائي لأولمبياد باريس، والتي فاز فيها أشبال الأطلس بأربعة أهداف نظيفة دون مقابل، إلى جانب الأداء الخرافي الذي قدّمه سفيان رحيمي والذي استطاع من خلاله إبهار الجماهير في مختلف بقاع العالم، سواءً من طرف الجماهير المغربية والعالمية.

وقد انتشرت صورة رحيمي برفقة رئيس النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، لتكون حديث الإعلام والصحافة ومواقع التواصل الاجتماعية، مرجحين أن يكون الخليفي قد يفكّر في فتح مفاوضات مع العين الإماراتي حول مستقبل رحيمي وإمكانية التعاقد معه.

وعليه، فقد شدّ رحيمي أنظار العالم إليه، وذلك عقب تتويجه بهدّاف الأولمبياد بـ 8 أهداف، إضافة إلى كونه أول لاعب مغربي يسجّل في جميع مباريات الأولمبياد خلال نسخة واحدة، وهو الأمر الذي لم يحدث في أية بطولة كبرى من أي لاعب عربي.

فهل ينجح باريس سان جيرمان في إقناع رحيمي للانضمام إلى صفوف فريقه؟

زر الذهاب إلى الأعلى