أخبار الدارالرياضةسلايدر

كأس إيطاليا: الضربات الترجيحية تنقذ نابولي من خروج مبكر أمام مودينا

 

تخطى نادي نابولي عقبة ضيفه مودينا برسم دور الـ32 لكأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه بالضربات الترجيحية 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت على أرضية ملعب دييغو أرماندو مارادونا .

ويلتقي نابولي في دور الـ16 مع الفائز في المباراة التي تجمع اليوم الأحد بارما وباليرمو .

وعلى الرغم من سيطرته الواضحة خلال الدقائق التسعين، إلا أن فريق الجنوب لم ينجح بكسر التعادل بغياب نجمه النيجيري فيكتور أوسيمهن، في مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة مدربه الجديد أنتونيو كونتي.

وعي ن نابولي الذي عانى صعوبات كبيرة الموسم الماضي، كونتي ليشرف عليه بعقد حتى يونيو 2027، ليصبح خامس مدرب يرأس الجهاز الفني خلال فترة زمنية قصيرة نسبيا بعد فرانتشيسكو كالتسونا، ووالتر ماتزاري، والفرنسي رودي غارسيا، ولوتشانو سباليتي الذي قاده إلى لقب الدوري سنة 2023.

وعن الدور ذاته، صنع تشيزينا من الدرجة الثانية المفاجأة بتخطيه فيرونا 2-1، وفاز جنوى على ريجيانا 1-0، وساسوولو على تشيتاديلا 2-1، وأودينيزي على أفيلينو 4-0.

وتخطى كريمونيزي ضيفه باري بلضربات الترجيحية 5-4 إثر تعادلهما بعد نهاية الوقت الأصلي 1-1، وبالطريقة ذاتها تخطى مونتسا، بقيادة مدربه الجديد المدافع الدولي السابق أليساندرو نيستا، ضيفه سودتيرول 9-8 إثر تعادلهما سلبا بعد نهاية الوقت الأ صلي.

زر الذهاب إلى الأعلى