أخبار الدارسلايدر

بعرض قيمته 20 مليون أورو…بلال الخنوس يقترب من الانتقال إلى ليستر سيتي الإنجليزي

الدار/ كلثوم إدبوفراض

كشفت تقارير صحفية، أن ليستر سيتي الإنجليزي متشبث بمساعيه للحصول على خدمات الأسد المغربي بلال الخنوس من نادي جينك البلجيكي، قبل إغلاق أبواب الإنتقالات الصيفية الجارية.

ومع توالي العروض المغرية المقدمة لإدارة النادي البلجيكي بشأن الخنوس (20 عاماً)، يبدو أن الأخيرة تقترب من الاقتناع ببيع عقد الدولي المغربي، والذي من المفترض أن ينتهي في 30 يونيو من عام 2027.

في ذات السياق، نشر خبير الإنتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو، على صفحته الرسمية في منصة “إكس”، بما مفاده أن الخنوس سينتقل إلى صفوف ليستر سيتي مقابل حصول جينك البلجيكي على 20,5 مليون أورو.

مضيفاً المصدر ذاته، أن التعاقد بات محسوماً ونهائياً، إذ يتم تجهيز عقد اللاعب وسيتم توقيعه خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الانتقال إلى البريملينغ للاستعداد للموسم المقبل.

وفي تدوينته، أشار رومانو إلى أنه تمت إضافة بند في عقد اللاعب المغربي، يتيح حصول نادي جينك البلجيكي على % 15 في حال حدوث أي انتقال مستقبلي الخنوس إلى فريق آخر.

يذكر أن، بلال الخنوس يعد كأصغر لاعب مغربي يشارك في نهائيات كأس العالم، بعدما كسر رقم مواطنه أشرف حكيمي، بمشاركته في مونديال قطر مع منتخب المغرب، كما شارك في تتويج أشبال الأطلس ببرونزية أولمبياد باريس 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى