الرياضة

الحكام بشر.. “كونميبول” يرد على ميسي

شن اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) اليوم الأحد، هجوما على الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب تصريحاته عقب مباراة منتخب بلاده مع تشيلي أمس السبت، لتحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كوبا أميركا المقامة بالبرازيل.

ووفقا لبيان منشور على موقع الاتحاد القاري للعبة، "من غير المقبول أن يوجه ميسي اتهامات لا أساس لها من الصحة، كما أن كرة القدم تحتمل الفوز والخسارة، ولذلك، يتوجب القبول بالنتيجة، في جميع الحالات".

وأضاف الكونمبيول أن "الأمر الأساسي في كل مباراة عادلة هو القبول بالنتائج في إطار الاحترام، وهذا ينطبق أيضا على قرارات التحكيم لأنها صادرة عن بشر وبإمكانها دائما أن تخضع للتحسين".

وأشار في بيانه إلى أن "الاتهامات التي صدرت عن ميسي غير صحيحة، وتجسد قلة احترام للبطولة واللاعبين من جهة، وللمئات من موظفي الاتحاد الأميركي الجنوبي للعبة من جهة أخرى".

وكان ميسي قد برر أمس السبت للصحفيين غيابه عن فعالية تسليم الميداليات قائلا "أعتقد أننا لا يجب علينا أن نكون جزءا من هذا الفساد بسبب قلة الاحترام التي وجدناها على مدار هذه البطولة".

وتعرض ميسي للطرد في الدقيقة 37 من مواجهة تشيلي، التي فازت بها الأرجنتين بهدفين لهدف، بعد خشونة مع غاري ميديل ولم يحضر تسليم الميداليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى