الرياضة

هل تظاهر زياش بالإصابة وفضل أياكس على المنتخب المغربي؟

رشيد محمودي

أثارت مشاركة حكيم زياش نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، رفقة فريق أياكس أمستردام، كلاعب رسمي  خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي أس سي هيرنفين، برسم الجولة التاسعة من منافسات الدوري الهولندي الممتاز جدلا واسعا في صفوف الجماهير المغربية.
واعتبرت بعض الجماهير المغربية، أن زياش، تظاهر بالإصابة وفضل الغياب عن مبارتي المنتخب المغربي أمام جزر القمر برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا 2019، المقرر تنظيمها بالكاميرون، لنيل قسطا كبيرا من الراحة والتركيز على منافسات البطولة الهولندية.
وبخصوص إشراك اللاعب في المباراة الأخيرة، أكد إريك تين هاج، مدرب فريق أجاكس، في تصريح لـ صحيفة "التلغراف الهولندية"، أن الإعتماد على نجم الأسود، كلاعب رسمي، يعود إلى جاهزيته البدنية والتقنية خلال الحصص التدريبية كما أن اللقاء لم يشكل أية خطورة على إصابته.
وفي نفس السياق يرى حكيم زياش، أنه تماثل للشفاء بشكل كلي من الإصابة التي تعرض لها في آخر ثوان من المباراة السابقة، قائلا "لم أكن لأشارك في اللقاء لولا شعوري بأنني كنت جاهزا لخوضه".
وأفاد زياش، أن مرحلة العلاج كانت أقل مما توقعنه رفقة الطاقم الطبي، مشيرا إلى أن الفحوصات الطبية أظهرت شيئا مغايرا لما خلص له الفريق الطبي للنادي، قائلا خضت المباراة بحرية تامة، وكنت مرتاحا من أي عواقب وخيمة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى