أخبار الدارسلايدر

ضربة موجعة لأعداء الوطن .. رئيس جماعة الداخلة يُشرف على توقيع إتفاقية توأمة بين مدينة الداخلة وكولومبوس الأمريكية

الدار/

أشرف صباح اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 السيد “الراغب حرمة الله” رئيس جماعة الداخلة على توقيع مذكرة تفاهم لإتفاقية توأمة بين جماعة الداخلة و نظيرتها الأمريكية كولومبوس وذلك بقاعة الإجتماعات بمقر ولاية جهة الداخلة.

وترأس مراسيم حفل التوقيع السيد والي جهة الداخلة عامل عمالة إقليم وادي الذهب السيد “علي خليل” وبحضور السيد “أندرو جينثر” عمدة مدينة كولومبوس بالولايات المتحدة الأمريكية الى جانب عدد من عمداء البلديات الأمريكية وأعضاء وعضوات مجلس جماعة الداخلة و رؤساء المجالس المنتخبة بالجهة وشخصيات مدنية وممثلي وسائل الإعلام.

وتأي هذه الإتفاقية في إطار توطيد علاقات التفاهم والشراكة بين البلدين وإرساء علاقة صداقة بناءة، أساسها الإحترام المتبادل والمساواة والإهتمامات المشتركة، وذلك وفقا للقوانين والتشريعات الجاري بها العمل في كل من المغرب والولايات المتحدة الأمريكية والتعاون المبني على العمل والتبادل الثقافي.

كما أن هذه المبادرة من شأنها أن تساهم في تعزيز مجال التعاون الدولي وتطوير علاقات الصداقة القائمة بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية، وعلى وجه التحديد بين المدينتين الداخلة و مدينة كولومبوس-اوهيو بالولايات المتحدة الامريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى