حوادث

متقاعد بسلك القوات المساعدة بابن سليمان يقتل ابنه العاق بساطور

الدار/ بوشعيب حمراوي

اهتزت مدينة ابن سليمان صباح اليوم الاثنين على وقع جريمة قتل أب متقاعد لابنه العاق بواسطة ساطور.

وعلم موقع الدار أن الضحية كان قيد عاد قيد حياته ليلة أمس إلى منزل أسرة، وهو في حالة سكر وتخدير جد خطيرة. وأنه عمد إلى تعنيف الأب لفظيا وجسديا. مما جعلت الأب يشتاط غضبا، ويفقد التحكم في ردود أفعاله اتجاه ما تعرض له من ابنه. واستعمل سلاحا أبيضا عبارة ساطور في ضرب وطعن ابنه، على مستوى رأسه وعدة مناطق من جسمه، ليرديه قتيلا.

وقام بإخبار عناصر الأمن الوطني الوقاية المدنية، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع أموات المستشفى الإقليمي. في انتظار إحالته على مستشفى الرحمة بالدار البيضاء من أجل التشريح ومعرفة أسباب الوفاة. فيما تم إيقاف الأب وهو في حالة انهيار تام. وكشف مصدر الموقع أن جثة الضحية تحمل ثلاث طعانات عميقة على مستوى الرأس، بالإضافة إلى جروح مختلفة على مستوى أذني الضحية وصدره.

وأفاد مصدر الدار أن الضحية وهو من مواليد سنة 1991، كان قيد حياته مدمنا على المخدرت وحبوب الهلوسة، وأنه كان السبب في شتات أسرة بكاملها. حيث لجأت أمه وشقيقته إلى مدينة الدار البيضاء. فيما مكث بمنزل الأسرة بزنقة عين الشعرة قرب محطة التاكسيات. الأب وشقيق له يعمل ميكانيكا.

وأن الأب الذي كان قد تقاعد في عمله داخل سلك القوات المساعدة، لجأ إلى العمل بمحطة الوقود بالمدينة، للتمكن من تدبير مصاريف إضافية للأسرة. إلا أن الابن كان عنيفا في سلوكه ودائم الاعتداء على أفراد الأسرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى