الرياضةسلايدر

بعد عملية قلب ناجحة…مزراوي يعود للتدريبات مع مانشستر يونايتد

الدار/ كلثوم إدبوفراض

عاد الدولي المغربي نصير مزراوي إلى تدريبات مانشستر يونايتد أمس الجمعة 18 أكتوبر 2024، بعد تعافيه من عملية جراحية ناجحة لعلاج اضطراب نظم القلب.

حيث نشر نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي بيانًا يؤكد فيه عودة نصير مزراوي، إلى جانب الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو والإيفواري أماد ديالو، إلى التدريبات الجماعية، بعد غيابهم عن منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة بسبب الإصابات.

وكان مزراوي قد تعرض لمشكلة قلبية أثناء مباراة ضد أستون فيلا، مما تطلب إجراء عملية تصحيحية عاجلة، وصفها النادي بالاحترازية والمحدودة، وقد تعافى بشكل جيد وعاد للتمرين مع زملائه، ما يمثل دفعة معنوية للفريق الذي يعاني من عدة إصابات.

وقد أفادت التقارير الطبية الصادرة من النادي، أن حالة مزراوي مستقرة الآن، مع توقعات بأن يشارك بشكل تدريجي في المباريات القادمة، كونها تعد عودة مهمة بالنسبة للمدرب تين هاغ، الذي يحتاج لتعزيز خط الدفاع، خاصة مع ازدحام جدول المباريات في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

نشير للذكر، أنه سبق لوليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، أن صرّح خلال فترة التوقف الدولي بأن مزراوي يعاني من مشكلة صحية بسيطة، وأكد أنه سيكون جاهزًا للمشاركة مع “أسود الأطلس” في المعسكر القادم المقرر في شهر نونبر.

زر الذهاب إلى الأعلى