فن وثقافة

“سبايدر مان بعيدا عن المنزل”.. يتصدر شباك التذاكر في أسبوع افتتاحه

تصدر الجزء السابع من سلسلة أفلام الحركة والمغامرة والخيال العلمي "سبايدر مان" والذي جاء تحت عنوان "سبايدر مان.. بعيدا عن المنزل" إيرادات السينما بأميركا الشمالية في أسبوع افتتاحه، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد الماضي.     

وحقق الفيلم -الذي يشارك في بطولته كل من توم هولاند وصامويل جاكسون وجيك جيلنهال وماريسا تومي- إيرادات بلغت 93.6 مليون دولار، متفوقا على أفلام "بيكسار" (Pixar) وأحد أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام فيلم "قصة لعبة" (توي ستوري).

حيث تراجع الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة والكوميديا والمغامرة "حكاية لعبة" إلى المركز الثاني، والذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من توم هانكس وتيم ألين وأني بوتس، محققا 34.3 مليون دولار.

واحتل المركز الثالث فيلم الكوميديا والخيال والموسيقى "أمس" (يسترداي) والذي يشارك في بطولته هيماش باتيل وليلي جيمز وصوفيا دي مارتينو، محققا 10.75 ملايين دولار. 

وجاء رابعا فيلم الرعب والإثارة والغموض "أنابيل تأتي للمنزل" (أنابيل كمز هوم) الذي يشارك في بطولته فيرا فارميجا وباتريك ويلسون والطفلة ماكينا جريس، محققا 9.75 ملايين دولار.    

وحل خامسا فيلم المغامرة والفانتازيا والكوميديا "علاء الدين" والذي يشارك في بطولته ويل سميث ومينا مسعود وناعومي سكوت، محققا إيرادات بلغت 7.6 ملايين دولار. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى