الرياضة

غاريدو: الحافيظي رسمي أمام إييمبا

رشيد محمودي 

يخوض فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، يوم غد الأربعاء، مباراته الحاسمة، أمام نظيره إييمبا النيجيري، برسم إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على أرضية مركب محمد الخامس، بداية من الساعة 20.00، منتشيا بفوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد، بواسطة اللاعب عبد إله الحافيظي.
وقال خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، اليوم الثلاثاء، إن الضغط الذي يواجهه الفريق بعد مشاركته على أربعة واجهات أصبح اليوم يخدم مصلحة اللاعبين، خاصة بعد المساندة القوية للجماهير الرجاوية، مشيرا إلى أن الطاقم التقني اشتغل بشكل جيد على مستوى الخطوط الدفاعية وكذلك الهجومية باعتبار أن التأهل يبقى سيد النتائج خلال المباراة.
وأكد غاريدو، أن الفريق النيجيري يتمتع بمؤهلات بدنية وتقنية هائلة، وخير دليل المواجهة الصعبة التي خاضها النسور في مباراة الذهاب، موضحا أنه واثق بالمجموعة التي اشتغلت جيدا بعد مباراة اولمبيك خريبكة خاصة بعدما تأكد إمكانية مشاركة الحافيظي كلاعب رسمي.
وتابع قائلا :" الفوز في مباراة الذهاب لا يعني أن الرجاء قد ضمن مقعده في مباراة النهائي.. مباراة يوم غد ستكون صعبة لكلا الفريقين.. وأظن أننا نتوفر على شخصية البطل.. تركيز اللاعبين خلال المباراة أمر ضروري لعدم إهدار الفرص السانحة للتسجيل".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى