الرياضة

الرجاء يحدد أهداف مباراته الودية أمام ريال بيتيس‎

الدار/ رشيد محمودي

كشف  جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، عن تفاصيل المباراة الودية التي ستجمع ناديه، أمام فريق ريال بيتيس الإسباني، يوم 4 غشت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.

وأكد الزيات، خلال ندوة صحفية بأحد فنادق الدار البيضاء، أن هناك العديد من العوامل التي دفعت إدارة النادي لإجراء لقاء ودي مع فريق عريق بالدوري الإسباني، مشيرا إلى أن الفريقين تجمعهما الثقافة الرياضية نفسها، وكل واحد منهما يبحث عن فرصته لإعداد فريقه بطريقة جيدة قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

وتابع قائلا: "المباراة فرصة للعودة إلى واجهة المباريات الكبرى.. كما أن الجماهير التي تتوفر على بطاقات الإشتراك سيكون بإمكانها حضور مركب محمد الخامس لمتابعة المباراة".

ومن جهته، قال خوليز خيمينيس، عضو إدارة فريق ريال بيتيس، إن اللقاء أمام الرجاء لا ينحصر فقط على الجانب الرياضي، بل ستكون فرصة للتعرف أكثر على كرة القدم المغربية.

وأفاد خوليو، أن الفريق الإسباني، سبق له أن خاض مباراة مع فريق الرجاء سنة 1964 بمدينة تطوان، معبرا عن إعجابه بالطريقة الاستثنائية التي كان يلعب بها الفريق الأخضر، معتمدا على الفنيات والتقنيات العالية والتي أصبحت مع مرور السنين هوية خاصة للنادي.

وأكد عضور فريق بيتيس، أن اللقاء الودي أمام النسور، سيعرف الاعتماد على اللاعبين الرسميين، مشددا أن لائحة اللاعبين الذين يدافعون عن ألوان منتخباتهم في البطولات الدولية، سيستأنفون تداربيهم مع النادي قبل موعد اللقاء.

وبخصوص الأجواء التي تتميز بها مباريات الرجاء تابع ذات المتحدث قائلا :" زهير فضال لاعب مغربي ويمارس رفقة النادي.. حدثنا عن أجواء مركب محمد الخامس.. أمر مذهل حقا ما تعيشه الملاعب الكروية".  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى