الرياضة

صراع الألوان.. “كاف” يرفض طلب نسور قرطاج قبل مواجهة مدغشقر

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الطلب الذي تقدم به الاتحاد التونسي من أجل ارتداء الزي الأحمر في مواجهة مدغشقر غدا الخميس في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا الجارية حاليا في مصر حتى 19 يوليوز الجاري.

واعتاد منتخب مدغشقر على ارتداء اللون الأخضر، لكنه قرر تغيير لون قميصه إلى اللون الأحمر أمام نسور قرطاج.

وكان منتخب تونس قد خاض مباراة غانا في ثمن النهائي بالزي الأحمر، وهو ما اعتبره الجميع فأل خير على نسور قرطاج الذين خاضوا مباريات الدور الأول بالزي الأبيض، ولم يتذوقوا طعم الانتصار.

وفاز المنتخب التونسي على غانا بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، وضرب موعدا مع منتخب مدغشقر الفائز في الدور الماضي على جمهورية الكونغو بركلات الترجيح.

وقال مدرب المنتخب التونسي آلان جيراس إنه يتوقع مباراة صعبة أمام مدغشقر، وأبدى قلقه من إجهاد لاعبيه بعد خوضهم الوقت الإضافي في مواجهة غانا.

وأشار جيراس في مؤتمر صحفي اليوم إلى أن منتخب مدغشقر لا يعتمد في الأداء على القوة البدنية مثل عدد من المنتخبات في أفريقيا، بل يتمتع لاعبوه بإمكانيات ومهارات جيدة إلى جانب الحماس الشديد والروح الجماعية.

في المقابل رفع مدرب مدغشقر نيكولا ديبوي التحدي، وقال إن فريقه يقدر قوة المنتخب التونسي لكنه يتطلع أيضا لكتابة التاريخ في كرة القدم الأفريقية في أول مشاركة لمدغشقر في أمم أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى