حوادث

إيقاف “صائد المرتفقين”.. رصدته كاميرات محكمة ابن سليمان

الدار/ بوشعيب حمراوي

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ابن سليمان أمس الجمعة، بإيقاف أحد الأشخاص من ذوي السوابق العدلية، الذي كان يستعمل المحكمة كمقر لاصطياد ضحاياه، بالنصب عليهم، وإيهامهم بقدرته على تسهيل المساطر، وحل مشاكلهم، ومعرفته الوثيقة بالعاملين بالجهاز القضائي بالمحكمة.
وزكت عملية رصد كاميرات المراقبة لتحركاته المشبوهة. التهم الموجهة إليه. حيث اعتاد التردد منذ فترة على مكاتب المحكمة وقاعات جلساتها العمومية، مرفوقا ببعض المترفقين وأشخاص مجهولي الهوية. وقد تم الاستماع إليه من طرف الشرطة القضائية، حيث نفى التهم. وقد تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية.

وأفاد مصدر موقع الدار أن الكاميرات رصدت حضوره المكثف  لجلسات القضايا الجنحية المتعلقة لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والمشروبات الكحولية، حيث كان يصطاد ضحاياه من بين عائلات المتورطين فيها.
وأن عملية إيقاف الشاب تمت بعد الاطلاع على أشرطة الفيديو والاستماع إلى أحد العاملين بها المكلفين بالحراسة،بالتنسيق مع النيابة العامة التابعة للمحكمة الابتدائية. حيث تأكد للشرطة القضائية تورطه.  ولو أنه نفى كل المنسوب إليه، مبررا سبب زيارته للمحكمة، بتسوية ملفات قضائية تخص أسرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى