الرياضة

خاص.. مصدر ودادي يكشف لـ ” الدار” سبب تأجيل رحيل أوناجم عن القلعة الحمراء‎

الدار/ رشيد محمودي 
كشف مصدر داخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن سبب تأجيل انتقال محمد اوناجم إلى أحد الدوريات الخليجية، رغم توصل إدارة الفريق بعروض مغرية قد ترفع من خزينة النادي قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل.
وأكد ذات المصدر، في اتصال هاتفي لقناة الدار، أن فريق الوداد لم يتوصل بعرض أو اثنين، بخصوص المهاجم محمد أوناجم، مشيرا إلى أن النادي تلقى مجموعة من العروض وصفها بالمحترمة، لاندية تمارس ضمن البطولات الإحترافية للقسم الأول، إلا أن رئيس الفريق سعيد الناصيري، قرر تأجيل مفاوضة الاندية إلى حين الإعلان عن قرار محكمة التحكيم الرياضي حول قضية نهائي عصبة الأبطال الأفريقية امام نادي الترجي التونسي.
وتابع ذات المتحدث، فضل عدم ذكر إسمه  قائلا :" هناك العديد من الإحتمالات حول قضية نهائي عصبة الأبطال.. وابرزها إمكانية إعادة مباراة الإياب في ملعب محايد.. وفي حال الإعلان عن إجراء المباراة مجددا، سكيون النادي بحاجة ماسة لكافة اللاعبيين الرسميين، نظرا لقيمة المباراة وأثرها على تاريخ الفريق والجمهور".
وأضاف قائلا :" الوداد لا يمر من أزمة مالية ليغامر بواحد من أبرز لاعبيه في الوقت الذي لم يعرف بعد مصير لقب البطولة الأفريقية.. بالنسبة لاوناجم سيبقى مطلوبا لدى العديد من الأندية التي تبحث عن التتويجات والألقاب وكل العروض ثابتة في حين الإعلان عن قرار محكمة التحكيم".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى