الرياضة

جامعة الكرة.. التغيير يشمل الطاقم الطبي

الرباط/ صلاح الكومري

لن تقتصر التغييرات المرتقبة في المنتخب الوطني المغربي، على الطاقم التقني، بل إنها ستشمل أيضا الطاقم الطبي، بحيث أن هناك اتجاها نحو إقالة عبد الرزاق هيفتي، المشرف العام على الطاقم، وإسماعيل الزيتوني، رئيس اللجنة الطبية في الجامعة الملكية المغربية.

ومعلوم أن عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، يشغل هذا المنصب منذ 10 سنوات، ذلك أنه التحق بالطاقم بعد صعود علي الفاسي الفهري رئيسا للجامعة الملكية المغربية شهر أبريل 2009.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد باشرت، أخيرا، مجموعة من الإقالات في المكتب الجامعي، بحيث أنها أقالت كل من دنيا لحرش، من لجنة التواصل، وإدريس لكحل، المدير الإداري، وعبد الرحمان البكاوي، رئيس لجنة البرمجة في العصبة الاحترافية.

ومن المرتقب أن تشمل "عاصفة التغيير" في المكتب الجامعي، طارق ناجم، الكاتب العام، وهو الذي يشغل هذا المنصب منذ سنة 2011، بعد إقالته من قناة "الرياضية"، حيث كان يشغل منصب المدير العام.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية قررت عقد لقاء تواصلي، يوم الاثنين المقبل، مع "أسرة كرة القدم الوطنية" من حكام ومدربين ورؤساء فرق من أجل مناقشة وضعية كرة القدم المغربية على ضوء الإقصاء من نهائيات كأس إفريقيا "كان2019".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى