الرياضة

أيت منا يفجرها في وجه الكوكب المراكشي ويرد بقوة على قضية تهريب اللاعبين‎

الدار/ رشيد محمودي 
رد هشام أيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية، الصاعد للقسم الوطني الثاني، اليوم الأربعاء، على اتهامات فريق الكوكب المراكشي، حول تهجير ثلاثة لاعبين بعد طمس ملفاتهم الشخصية داخل إدارة الفريق، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في ظروف وصفتها بالغامضة.
وقال أيت منا، في تصريح خاص لقناة الدار، إن فريق شباب المحمدية لم يوقع على أية عقود احترافية مع كل من اللاعب الخلفي والبريني والحارس الجمجامي، مؤكدا انه في حال واصل فريق الكوكب المراكشي استفزازه لفريق المحمدية فإنه لن يتردد في استقطابهم قبل دخولهم تراب مدينة المحمدية.
ووجه رئيس شباب المحمدية، انتقادات قوية لإدارة فريق الكوكب المراكشي، قائلا :" إذا تم سرقة ملفات شخصية للاعبين من داخل إدارة النادي والجامعة.. لابد للجوء إلى القضاء أولا بوضع شكاية رسمية لوكيل جلالة الملك.. وليس الإكتفاء بنشر بلاغ عبر مواقع التواصل الإجتماعي.. لحدود الساعة  لم أوقع مع أي لاعب ينتمي لمدرسة الكوكب المراكشي."
وبخصوص لجوء النادي المراكشي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، تابع ذات المتحدث قائلا :" بلاغ إدارة النادي يحمل العديد من الإتهامات الخطير وتمس بمصداقية الجامعة الملكية المغربية علما أنها مسؤوليها تضع أرشيفا إلكترونيا للحفاظ على وثائق وعقود اللاعبين.. أظن انهم مقبلين للاتجاه إلى هيئة الامم المتحددة لحل مشاكلهم مع اللاعبين".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى