الرياضة

بحسرة كبيرة.. مصطفى حجي لـ” الدار”: عمري قلبت “الفيستا” على رونار وكنت اول من دافع عنه‎

الدار/ رشيد محمودي 
عبر مصطفى حجي، مساعد هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم ، عن حزنه لردود أفعال بعض الجماهير المغربية بعد الخرجة الإعلامية الاخيرة باحدى الإذاعات الوطنية، على خلفية خروج الأسود من الدور الثاني من منافسات كاس امم أفريقيا 2019 أمام منتخب البنين، على أساس تحميل المسؤولية الأولى للمدرب الفرنسي.
وقال حجي في تصريح خص به قناة الدار، إنه أول من دافع على هيروفي رونار، بعد الإقصاء المخيب للآمال أمام البنين،  مركدا أن الخروج المبكر من المنافسة يتحمله كافة مكونات كرة القدم المغربية بداية من اللاعبين إلى الطاقم التقني للفريق الأول للمنتخب المغربي، نظرا للإمكانيات المهمة التي وفرتها الجامعة الملكية المغربية لتحقيق نتائج جيدة في البطولة الأفريقية.
وتابع ذات المتحدث قائلا :" حاشا واش هاجمت رونار.. خدمنا مجموعين بالقلب وبغينا نفرحو المغاربة في كاس أفريقيا 2019.. عشنا لحظات زوينة مع بعضنا وكان الجمهور مفتاخر بينا في العديد من المباريات التاريخية منذ وصول رونار للمنتخب المغربي".
وبحسرة كبيرة وبصوت متألم :" بغيت المغاربة بعرفو بلي عمرني قلبت "الفيستا" على رونار.. كنت أول من دافع عليه والمسؤولية كاملين كنتحملوها".
وبخصوص مستقبله مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أردف قائلا :" بصراحة معنديش المشكيل ويلا حتاجني بلادي غادي نكون حاضر.. الأسبوع المقبل سأعود إلى المغرب والقرار كيبقا للمغاربة إلا بغاوني غادي نبقا".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى