الرياضة

كما سبق وانفردت به قناة الدار “الكورفا سود” تنفجر في وجه الزيات ومن معه‎

الدار/رشيد محمودي 
كما سبق وانفردت به قناة الدار، حول غضب التراس الرجاء وباقي الجماهير الرجاوية على ادارة النادي، نظرا لضعف الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الشيء الذي أجبر جواد الزيات الإسراع في البحث عن مهاجمين جدد لتعويض رحيل أبرز لاعبي البطولة، ويتعلق الأمر بمحسن ياجور وزكرياء حدراف، خرجت الكورفا سود ببلاغ ناري في وجه مسؤولي النادي مؤكدة على ضرورة تغيير استراتيجية العمل وعدم الوقوف في الأخطاء السابقة. 
واكدت الكورفا، أنه خلال جلسة سابقة مع المكتب المسير لفريق الرجاء في شخص الرئيس، أكد أنه  في ظل الخصاص المهول في التركيبة البشرية آنذاك، أن المكتب يتجه للقيام بصفقات تليق بحجم الفريق و طموحاته. 
وطالبت الالتراس بوضع إستراتيجية بعيدة المدى، و ذلك من خلال إمضاء عقود إحترافية صالحة لأكثر من موسم لكي لايصبح الفريق محطة استرجاع "اللياقة البدنية" لبعض اللاعبين و بعدها يتم تسريحهم لأنديتهم الأصلية .
وأكدت الجماهير على ضرورة الحفاظ على الركائز للمنافسة على أكبر عدد من الواجهات، مع القيام بإنتدابات مهمة من حيث القيمة الإضافية والمردود للاعب المنتدب، والذي يجب أن يكون بقيمة أبناء الفريق أو أحسن.
وعبرت الكورفا في بلاغ رسمي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، عن حزنها لغياب لقب البطولة عن الفريق لعدة مواسم محذرة بعدم إعادة سيناريو الموسم الماضي قائلا:" لن نسمح بأي تخاذل جديد يمس كيان الرجاء وأنه وحتى الآن لم يتم تحقيق الوعود المتعلقة بالشق التقني، لهذا قررنا توجيه رسالة إنذار على مستقبل الفريق خاصة أننا مشرفون على عدة واجهات، لا نتمنى أن تمر في أجواء مشحونة بين المدرجات والفريق بقدر ما نتمنى أن تكون مثالية إن شاء الله". 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى