الرياضة

مانولوفيتش: قبلت تدريب الوداد دون قيد أو شرط

الرباط/ صلاح الكومري

كشف الصربي زوران مانولوفيتش، المدرب الجديد للوداد الرياضي لكرة القدم، أن مفاوضاته مع سعيد الناصيري، رئيس الفريق، لم تتعد 5 دقائق.

وأضاف المتحدث ذاته، عقب تقديمه إلى اللاعبين مساء أمس (الأربعاء)، أنه وافق على المقترح الذي قدمه له سعيد الناصيري، دون قيد أو شرط، مبرزا: "استمعت إلى المقترح الذي قدمه لي الرئيس، فوافقت عليه مباشرة، دون قيد أو شرط، المفاوضات لم تتعد 5 دقائق".

وبعد أن أبدى سعادته بتعاقده مع الوداد الرياضي، أحد أكبر الأندية الإفريقية، حسبه، أضاف المدرب الصربي، أن هدفه قيادة الفريق نحو الفوز بالألقاب.

من جهته قال سعيد الناصيري، إن المدرب الجديد، مهمته إتمام العمل الذي بدأه سلفه فوزي البنزرتي، أي الحفاظ على مكانة الفريق ضمن خانة الفرق الإفريقية القوية والفوز بالألقاب، مشيرا إلى أن المدرب، له كامل الصلاحية في اختيار وتحديد تشكيلة اللاعبين التي يراها مناسبة للموسم المقبل.

وألقى المدرب الصربي، على هامش الصحة التدريبية، خطابا أمام اللاعبين، شدد فيه على أهمية الحفاظ التفاني في التداريب والعمل الشاق، قوال لهم إنه سيعتمد، في التشكيلة الرسمية، فقط على العناصر التي يلمس فيها الاجتهاد والمثابرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى