المواطن

عامل ابن سليمان يدخل على خط الكشك المبني فوق ممر للراجلين

الدار: بوشعيب حمراوي

استقبل سمير اليزيدي عامل إقليم ابن سليمان اليوم الخميس ممثلين عن التنسيق البوزنيقي المطالب بإزالة كشك بني بمدخل حديقة النسيم ببوزنيقة، وفوق ممر للراجلين. وذلك بعد أيام من وضعهم شكاية موقعة ومختومة من طرف مجموعة من فعاليات المجتمع المدني وممثلي جمعيات محلية. استنكروا من خلالها صمت المجلس البلدي والسلطات المحلية. أمام تجاوز صاحب الكشك.

وعلم موقع الدار من بعض من حضروا اللقاء، أن العامل قرر تشكيل لجنة إقليمية تضم كل المصالح المعنية، يضاف إليها ممثلين عن التنسيق المدني، قصد معاينة الضرر، واتخاذ قرار إزالته. 

يذكر أنه بعد نصب (الكشك)، بساعات قليلة، تصاعدت مطالب منددة، انتهت بتشكيل تنسيق محلي بمدينة بوزنيقة، وتمت مراسلة كل الجهات المعنية إقليميا، ووطنيا. كما ندد محمد السويهي رئيس اللجنة الدائمة للسير والجولان والرياضة والصحة والبيئة وتتبع قطاع النظافة بالمجلس البلدي، بالوضع، ووضع رسالة لدى مكتب الضبط الخاص برئيس المجلس البلدي، يطالب بالتحقيق والتدقيق من أجل معرفة من كان وراء الترخيص بنصب الكشك. والعمل على إزالته. 

كما أصدر المكتب المحلي للحزب الاشتراكي الموحد ببوزنيقة بيانا، استنكر فيه صمت السلطة المحلية والمجلس على التجاوز الذي وصفه بالخطير. وطالب بإزالته. كما طالب بحماية العقار بالمدينة والإقليم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى