الرياضة

أرسنال يستعير سيبايوس من ريال مدريد

أعلن أرسنال الإنكليزي أمس الخميس أنه ضم لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس من ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويأتي انتقال سيبايوس، 22 عاما، والذي خاض 23 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي إلى النادي اللندني، بعد أن قاد منتخب بلاده إلى الفوز بكأس أوروبا دون 21 عاما الشهر الماضي.

وقال المدرب الإسباني لأرسنال أوناي إيمري: "إننا متحمسون لرؤية داني ينضم إلينا. إنه لاعب موهوب يتمتع بالكثير من القدرات الفنية والإبداعية والدقة".

من جهته كشف اللاعب الدولي الإسباني لموقع أرسنال أن "المدرب لعب دورا حاسما في قرار الانضمام إلى هذا الفريق الكبير".

وتابع سيبايوس قوله: "إنه مدرب إسباني ويعرفني من الوقت الذي قضيته مع أندية أخرى"، أولها اشبيلية الذي بدأ معه مشواره الكروي عام 2004 قبل الانتقال إلى الجار ريال بيتيس، حيث بدأ مشواره الاحترافي عام 2014، قبل أن يوقع مع ريال مدريد في 2017.

كما أعلن النادي اللندني أيضا عن تعاقده مع المدافع الفرنسي الشاب وليام ساليبا (18 عاما) بعقد طويل الأمد من سانت اتيان في صفقة قدرت بـ34 مليون دولار، لكنه سيبقى مع الأخير حتى نهاية موسم 2019-2020 على سبيل الإعارة قبل الالتحاق بفريقه الجديد الصيف المقبل.

وأعرب اللاعب الكاميروني الأصل عن سعادته "بالتوقيع مع ناد إنكليزي كبير جدا جدا"، مضيفا لموقع أرسنال إنه "أكبر ناد في إنكلترا بالنسبة لي، بالتالي كان القرار سهلا ولم أفكر بالأمر مرتين قبل أن أوقع هنا. أنا سعيد جدا".

وتحدث إيمري عن ساليبا، كاشفا أن "العديد من الفرق أرادت ضمه لكنه قرر المجيء الينا وأن يكون جزءا من مستقبلنا".

ومن المقرر أن يرتدي سيبايوس القميص رقم 8 مع المدفعجية، الخاص بآرون رامسي لاعب أرسنال السابق، الذي انتقل إلى يوفنتوس هذا الصيف.

المصدر/ وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى