حوادث

مداهمة أمنية بغابة ابن سليمان.. هذه حصيلتها

الدار/ بوشعيب حمراوي

تتابع فرقة الشرطة القضائية بابن سليمان منذ منتصف الأسبوع الجاري، ملف شبكة لترويج المخدرات، تمكن أفرادها من الإفلات من عملية مداهمة نفذتها فرقة أمنية أول أمس الجمعة داخل مخابئهم بغابة عين تيزغة المحاذية للمدينة. حيث استغل المروجون جنحة الظلام وانعدام المسالك.  وتمكنوا من الاحتماء داخل الكهوف. وقد تم حجز  وتم حجز مجموعة من الأكياس كبيرة الحجم، معبئة بحوالي 200 كيلو غرام من مخدر سنابل الكيف والتبغ.

وتعود بداية خطوط القضية، إلى بداية الأسبوع الجاري، حيث عثرت فرقة أمنية للمداومة الليلية، على شخص مغمى عليه بالقرب من باب عمارة، ويحمل آثار جروح خفيفة بيديه ورجليه. ليتم نقله على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية من أجل العلاج.     واتضح أن بالعمارة التي عثر أمامها مغميا عليه، تتواجد شقة طليقته. وأنه كان يصرخ و يثير الفوضى مطالبا طليقته، بالعودة إلى عصمته. قبل أن ينهار ويسقط مغشيا عليه.

وقد تم وضعه رهن الحراسة النظرية، من أجل الاستماع إليه، باعتبار التهم المنسوبة إليه ( السكر العلني البين و السب والشتم في حق طليقته)، بعدما تم الاستماع إلى طليقته.

وقد كشف الطليق وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال حيازة ترويج واستهلاك المخدرات، أنه تعرض للعنف من قبل أشخاص مجهولين داخل الغابة بمنطقة عين تيزغ. كما تمت سرقة سيارته.

مما دعا إلى تشكيل فرقة أمنية خاصة ولجت الغابة، بهدف البحث عن السيارة المسروقة، وأفراد عصابة يفترض أنهم اعتدوا على الطليق، وسرقوا ممتلكاته وسيارته. حيث تم العثور على السيارة . وبعد تتبع بعض آثار أشخاص يفترض أنهم ولجوا إلى داخل الغابة. ليتم اكتشفا أحد مخابئ المهربين، الذي تمكنوا من الفرار، وتم حجز كمية المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى