الرياضة

شاهد.. رونالدو يحن إلى مدريد ويستقبل بيريز بالأحضان

تسلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس الاثنين جائزة الأساطير التي تقدمها صحيفة ماركا الإسبانية لأفضل محترفي الرياضة في التاريخ.

وقالت ماركا إن اختيار رونالدو جاء بسبب إنجازاته الكبيرة في دوري أبطال أوروبا بتسجيل 127 هدفا بمشاركاته في المسابقة حتى الآن، وإحراز 451 هدفا مع ريال مدريد و88 هدفا دوليا مع منتخب البرتغال.

وشهد الحفل لقطة خاصة حين صعد رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز إلى المنصة وعانق رونالدو، في أول لقاء بين الطرفين منذ خروج اللاعب من النادي الملكي قبل نحو عام.

وتحدثت تقارير في وقت سابق عن أن العلاقة بين رونالدو وبيريز لم تكن في أحسن أحوالها، وأكدت أن النجم البرتغالي اختار مغادرة ريال مدريد بسبب عدم وفاء بيريز بوعوده، ورفضه زيادة راتبه ليقترب من راتب غريمه الأرجنتيني ميسي والنجم البرازيلي نيمار.

وعبر رونالدو خلال الحفل عن فخره بجائزة الأساطير، وقال إنه يتمنى العودة قريبا إلى مدينة مدريد التي عاش فيها الكثير من اللحظات الراسخة في تاريخه، وأكد أنه آسف لمغادرة النادي الملكي.

وانضم مهاجم يوفنتوس الإيطالي بهذا التكريم إلى أساطير نالوا الجائزة، مثل أسطورة كرة السلة الأميركي مايكل جوردان، والبرازيلي بيليه، والأرجنتينيين مارادونا وليونيل ميسي، ولاعبي التنس الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش، وبطل الملاكمة محمد علي كلاي، والعداء الجاميكي أوسين بولت، والسباح الأميركي مايكل فيليبس، وسائق الفورمولا1 الألماني مايكل شوماخر.

المصدر / وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى