المواطن

أسرة الأمن الوطني تحتفي بأبنائها المتفوقين دراسيا

في مبادرة تكريمية جديدة، احتفلت ولاية أمن وجدة بنجل أحد موظفي الشرطة العامل بالمنطقة الشرقية، وذلك بعدما تفوق في امتحانات الباكالوريا في شعب العلوم الفيزيائية، حيث حصل على معدل 09،18 برسم الموسم الدراسي 2018-2019.

ويأتي هذا التكريم، في سياق المبادرة التي أطلقتها المديرية العامة للأمن الوطني في جميع مدن المملكة، والمتمثلة في الاحتفاء بأبناء وبنات أسرة الأمن الوطني المتفوقين والمتفوقات دراسيا، حيث تتم إقامة حفلات استقبال على شرفهم وتمكينهم من منح مالية وجوائز مادية تتمثل في لوحات معلوماتية وحواسيب محمولة وأجهزة إلكترونية.
وعلى هامش هذا التكريم الذي شهدته المنطقة الشرقية احتفاءً بتلاميذ أبناء الشرطة المتفوقين، كشف مصدر مطلع أن المجلس الجهوي للعلماء بمدينة وجدة أبدى استعداده للتكفل بمصاريف "عمرة" للرحاب المقدسة لفائدة أب التلميذ الحاصل على أعلى معدل سنوي من أبناء الشرطة، وذلك اعترافا وتقديرا لمجهوداته في التنشئة السليمة والتحفيز الدراسي.

يُذكر أن المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي كان قد أطلق، في السنوات الثلاثة الأخيرة، مبادرة اجتماعية في صفوف موظفي الشرطة، تتمثل في تكريم أبنائهم المتفوقين دراسيا، وذلك من خلال تنظيم حفلات استقبال على شرفهم، وتسليمهم جوائز وهدايا قيّمة.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى