الرياضة

تفاصيل صفقة انتقال أوناجم من الوداد إلى الزمالك

الرباط/ صلاح الكومري

ضمن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم توصله بمليون و500 ألف دولار، إضافة إلى ضمه اللاعب الكونغولي كابونغو كاسونغو، من فريق الزمالك، مقابل انتقال لاعبه محمد أوناجم إلى الأخير، لمدة ثلاث سنوات.

واستنادا لما أورده أحد المقربين من فريق الزمالك لموقع "الدار"، فإن مسؤولي الفريقين كانوا قد اتفقوا، في وقت سابق، على تبادل اللاعبين إسماعيل الحداد وأحمد أحداد، بحيث ينتقل الأول إلى الزمالك مقابل انتقال الثاني إلى الوداد، إضافة إلى مبلغ مالي يدرج في الصفقة، لكن الفريق المصري أخلى بوعده، وقرر بيع اللاعب أحداد إلى الرجاء البيضاوي.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد انتقال اللاعب أحمد أحداد إلى الرجاء البيضاوي، قرر مسؤولو الوداد الرياضي عدم التعامل، مجددا، مع الفريق المصري، لكن الأخير قدم عرضا مغريا إلى الوداد، يقضي بضمهم اللاعب محمد أوناجم مقابل مليون و500 ألف دولار إضافة إلى اللاعب الكونغولي كابونغو كاسونغو.

وحسب المصدر ذاته، فإن الزمالك المصري، رغم تسريحه اللاعب أحمد أحداد إلى الرجاء البيضاوي، ظل متمسكا بالتعاقد مع لاعب الوداد إسماعيل الحداد، وقدم عرضا مغريا يقارب 2 مليون دولار، لكن مسؤولي الفريق الأحمر رفضوا ذلك، وارتأوا تسريح أوناجم بدل الحداد، وبشروط جديدة.

يذكر أن محمد أوناجم، كان أحد المساهمين الفاعلين في تتويج الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال إفريقيا، سنة 2017، على حساب الأهلي المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى