الرياضة

الإسباني أنخيل فياديرو مدربا للمغرب التطواني

الرباط/ صلاح الكومري

اتفق المغرب التطواني لكرة القدم، مع المدرب الإسباني أنخيل فياديرو أودريزولا، ليشرف على تدريب الفريق الموسم المقبل، خلفا للمغربي طارق السكتيوي، المقال من منصبه.

واستنادا إلى مصادر مطلعة، فإن المدرب الإسباني، اتفق مع مسؤولي المغرب التطواني على جميع شروط التعاقد، ومن المرتقب أن يتم توقيع العقد في الأيام المقبلة، بعد أن ينهي المدرب الإسباني بعض إجراءاته الإدارية في إسبانيا.

وسبق للمدرب ذاته (50 سنة)، أن أشرف على تدريب مجموعة من الفرق الإسبانية، في الدوري الثاني، آخرها "ريال راسينغ كلوب"، في الفترة الممتدة من يوليوز 2016 إلى فبراير 2018.

يذكر أن المغرب التطواني أقال، أخيرا، مدربه السابق طارق السكتيوي، بسبب خلافات في التوجهات والرؤى، إذ أن الفريق أصدر بلاغا، ادعى فيه أن السكتيوي "خالف مجموعة من البنود المنصوص عليها في العقد، كما خالف القانون الداخلي للنادي"، وأشار إلى أن قرار إقالته جاء "مراعاة للمصلحة العليا للفريق".

يذكر أن فريق المغرب التطواني، بطل الدوري المغربي في موسمي 2011/2012، و2013/2014، كان قاب قوسين أو أدنى من الانحدار إلى القسم الوطني الثاني خلال الموسم الماضي، إذ أنه أنهى الموسم في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى