الرياضة

الناصيري: سعداء بقرار “الطاس” والقضية لم تنته بعد

الرباط/ صلاح الكومري

بعدما أبدى غضبه من بعض الأخبار "المغلوطة"، التي تحدثت عن هزيمة الوداد الرياضي في صراعه "القانوني" مع الترجي التونسي أمام محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، عبر سعيد الناصيري، رئيس الوداد، عن سعادته بقرار المحكمة الدولية، موضحا أن الفريق مازال في حلبة الصراع القانوني، وأن القضية لم تنته بعد.

وأصاف الناصيري، في تصريح صحفي، أن ما يغفله كثير من المتتبعين والمهتمين لهذه القضية، أن المؤسسات المخول لها بالبث فيها، تجاوبت مع الوداد الرياضي، مشيرا إلى أن محكمة التحكيم الرياضي، قررت إلغاء حكم الاتحاد الإفريقي، القاضي بإعادة المباراة، بناء على قوانين صارمة، وليس قرارات أو ادعاءات.

وأضاف المتحدث ذاته: "جميع الأمور تسير في الاتجاه الصحيح في هذا الملف، الطاس امتنعت عن الحكم في الملف، وأعادته إلى الجهات المختصة للبث فيه، هكذا تسير الأمور القانونية، وفق قوانين صارمة، وليس وفق الأهواء أو الإدعاءات أو الأقوال".

وعن بعض الذين ادعوا، باطلا، هزيمة الوداد الرياضي في هذه القضية، وراحوا يحتفلون بذلك، قال سعيد الناصيري: "أولئك في قلوبهم مرض، فزادهم الله مرضا".

يذكر أن محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، ألغت قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، القاضي بإعادة المباراة، وأعادت الملف إلى "الكاف" من أجل البث فيه من طرف اللجنة التأديبية، بحكم أنها الجهة المخول لها بالبث في الملف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى