الرياضة

بالتفاصيل.. بعد واقعة الحافلة الجمهور الرجاوي يعيد الاعتبار لاولحاج أمام ريال بيتيس‎

الدار : رشيد محمودي

بعد الغضب الذي رافق قرار اللجنة التقنية التابعة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، حول إقصاء محمد أولحاج من لائحة اللاعبين المشاركين في المعسكر التدريبي لموسم 2019-2020، قررت إدارة الفريق تدارك الموقف خلال المباراة المقبلة أمام فريق ريال بيتيس.
وأكدت مصادر رجاوية، في حديث لقناة الدار، أن المباراة الودية المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل، أمام نادي بيتيس الإسباني، ستعرف تكريم اللاعب محمد أولحاج، على أرضية مركب محمد الخامس، موضحة أن تفاصيل والطريقة التي منع بها أولحاج ركوب حافلة الرجاء لحظة مغادرة ملعب الوزاين، وصلت بتفاصيلها المؤلمة لقادة الجماهير الرجاوية، الشيء الذي تسبب في ردود أفعال قوية في جميع الصفحات الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي، علما أن اللاعب محبوب جدا لدى الجمهور، نظرا لاخلاقه ووفائه الكبير للنادي.
وأفاد ذات المصدر، أن مباراة 4 غشت 2019 ستكون آخر مباراة للاعب اولحاج بالوان الرجاء، بعد 12 سنة من العطاء، ورفضه للعديد من العروض المغربية خلال فترة 2009 و 2011 خاصة من الدوري الفرنسي، رغبة منه في إتمام مسيرته رفقة النسور.
وتوج أولحاج بلقب البطولة وكأس العرش وكأس الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي واحتل المركز الثاني في مسابقة كأس العالم للأندية خلف بايرن ميونخ قبل 6 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى