الرياضة

راتب هاليلوزيتش قد يعيق التحاقه بـ “الأسود”

تشير بعض التقارير إلى أن الفرنسي وحيد هاليوزتيش، مدرب نادي نانت الفرنسي، بات الخيار الأوفر حظا، لتولي قيادة المنتخب الوطني الأول، خلفا لمواطنه هيرفي رونار المستقيل.

وتؤكد المصادر ذاتها، إلى أن راتب الفرنسي هاليلوزيتش رفقة ناديه الفرنسي، قد يشكل حاجزا أمام تعاقده مع جامعة الكرة، بالنظر إلى قيمته والتي تفوق 100 ألف يورو فضلا عن امتيازات أخرى.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية، عن قيمة راتب هاليوزتيش رفقة نانت الفرنسي، والذي يبلغ 150 ألف يورو، أي بمجموع مليون و800 الف يورو في السنة، وتمركزه في الصف الخامس ضمن قائمة المدربين الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي الأول، فضلا عن تضمن عقده رفقة الفريق الفرنسي لشرط جزائي في حدود المليوني يورو.

هذا، في الوقت، الذي اقتربت الجامعة من الحسم في الربان الجديد لسفينة المنتخب الوطني، بعد أن تعاقد مع الويلزي « أوسيان روبيرتس »، كمدير تقني وطني خلفا لناصر لارغيت المقال من منصبه.

ومن جهته، عقد هاليلوزيتش، سلسلة لقاءات مع مسؤولي نانت، لفك ارتباطه بالفريق، تحت مبرر عدم التزام إدارة النادي بالوفاء بالتزاماتها بخصوص الانتدابات، وأيضا التوتر الذي بات يطبع الحصص التدريبية بسبب سلوك بعض اللاعبين.

المصدر/ وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى