فن وثقافة

نجاة رجوي أولى ضيفات “TALK بالمغربي”

 

الدار/ إكرام زايد

 

الاختلاف والتجديد والرهان على الصعب، هي التحديات التي وضعها الإعلامي رشيد الإدريسي نصب خلال تحضيراته لتقديم برنامج تلفزيوني اختار له عنوان "TALK بالمغربي" سيذاع على شاشة "شذى تيفي" كل أحد ابتداء من التاسعة مساء.

الحلقة الأولى تستضيف الفنانة نجاة رجوي التي أكدت على خصوصية البرنامج، مشيدة بمختلف المواضيع التي تم التطرق إليها في الحلقة على امتداد ساعة ونصف، وواصفة الحوار بـ "الراقي" والمختلف عن حواراتها التلفزيونية السابقة..

في الحلقة الأولى من البرنامج تحدثت نجاة رجوي عن تجربتها مع الأمومة وعلاقتها بالحب، ونظرتها للثقافة، كما أفصحت عن وجهة نظرها من العديد من السلوكيات التي أصبحت طاغية على المجتمع المغربي، على غرار الاستخدام المفرط لمواقع التواصل الاجتماعي وانتشار عدوى "البوز" عبر هذه المواقع وأثر ذلك على المجتمع..

كما توقفت الحلقة أيضا عند الجانب الحميمي من حياة نجاة رجوي الإنسانة بعيدا عن الفن، والذي يخص مرحلة طفولتها وأهم ما طبعها من أحداث ووقائع كان لها أثر بليغ على مسارها الحياتي في مرحلة موالية..

 وعن هذه الاستضافة، تقول نجاة رجوي "طريقة الحوار مختلفة وراقية عن الشكل الذي ألفناه، وأنا بدوري فوجئت في إجاباتي وردي على تساؤلات رشيد الإدريسي الذي نجح في جعلي أخرج إعلاميا عن المألوف".

من جانب آخر، يتضمن البرنامج إضافة إلى جانب الحوار، فقرات فنية تغني فيها الفنانة نجاة رجوي بمصحابة عازف البيانو هشام لامين، من داخل بلاتو صمم بعناية وفنية عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى