الرياضة

اسماعيل بن ناصر: جاهز بنسبة 200 بالمائة للمغامرة الجديدة مع الميلان

أكد الدولي الجزائري من أصل مغربي، اسماعيل بن ناصر، اليوم الاثنين، أنه جاهز بنسبة 200 بالمائة لخوض تجربته الجديدة مع نادي أي سي ميلان الإيطالي، الذي انضم اليه رسميا أمس الأحد.

وأوضح بن ناصر في تصريح للموقع الرسمي للنادي "اللومباردي" قائلا "أنا جاهز بنسبة 200 بالمائة لخوض هذه المغامرة الجديدة. أنتظر بداياتي بفارغ الصبر وأنا مصمم على تقديم كل شيء لإعجاب أنصار الميلان".

وأمضى بن ناصر (21 سنة) رسميا مع "الروسونيري"، أمس الأحد، على عقد مداته خمس سنوات, قادما من نادي إيمبولي النازل الى القسم الثاني الايطالي.

ونال بن ناصر, الذي لعب للفريق الرديف لأرسنال الانجليزي ونادي تور الفرنسي (الرابطة الثانية)، جائزة أفضل لاعب في نهائيات كأس افريقيا 2019 التي توجت بها الجزائر على الأراضي المصرية. كما خطف الأضواء منذ بداية الدورة بتحصله على لقب رجل اللقاء خلال المواجهتين الأوليين أمام كينيا (فوز 2-0) وأمام السينغال (1-0).

وأضاف "عندما يطلبك ناد مثل الميلان، يجب أن تلبي الطلب فورا. سعيد جدا بتواجدي في هذا النادي، حقا لا أعرف ماذا أقول من شدة فرحي".

وعاد بن ناصر للحديث الى التتويج القاري المتحصل عليه مع المنتخب الجزائري قائلا "سعيد للغاية بما حدث ببطولة أمم إفريقيا، ألعب لمنتخب الجزائر منذ ثلاث سنوات وتحقيق لقب البطولة كان مدهشا".

وبدأ بن ناصر المولود بمدينة آرل الفرنسية، مشواره في 2014 مع نادي آرل آفينيون الناشط في الرابطة الثانية الفرنسية، ليتنقل إلى أرسنال الإنجليزي في 2015، حيث لعب لفئة أقل من 23 سنة لـ"الغانرز" قبل العودة إلى فرنسا وتحديدا مع نادي تور، قبل أن يخوض تجربة مع نادي إيمبولي الإيطالي في 2017.

وبهذا يصبح بن ناصر اللاعب الجزائري الثالث الذي يتقمص ألوان الميلان، بعد المدافعين سمير بلوفة (1997-2000) وجمال مصباح (2012-2013). من جهة أخرى، أقصي الميلان من منافسة أوروبا ليغ بسبب عدم احترامه لقواعد الروح الرياضية المالية.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى