المواطن

بشاطئ المحمدية : العثور على حرز سحر يستهدف إمام وصديقه

الدار / بوشعيب حمراوي

استنكر إمام مسجد بالمحمدية، ما أقدم عليه مجهولون من شعوذة وسحر، بدس صورة له، كان قد التقطها رفقة صديقه بالمدينة المنورة، داخل ما يعرف بالحرز أو الحجاب السحري بهدف إلحاق الضرر به. وقال في تصريح لموقع الدار إنه اكتشف الأمر، بعد تداول شريط فيديو على موقع التواصل الاجتماعي (الفايسبوك)، يبرز بجلاء الحرز ومحتواه. وأضاف أن الله فضح من يريد مسه بالضر.

وبخصوص الصورة التي وجدت داخل الحرز. قال إنه يستغرب كيف حصل عليها هؤلاء. موضحا أنها صورة التقطتها رفقة صديقه بواسطة الهاتف النقال. وأنه شاركها مع صديقه فقط. ولم يبادر إلى إخراجها.  كما أن صديقه استغرب كيف تحولت الصورة من هاتفيهما، لتسقط في يد من يريد الضرر بهما.  

وكان أحد المصطافين بمدينة المحمدية عثر أمس الثلاثاء على حرز (حجاب)، بشاطئ المركز. أعد كسحر، لإلحاق الضرر بإمام مسجد بالمحمدية. وتداولت منصات التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر أحد الأشخاص، وهو يحاول فتح الحرز. حيث كشف عن صورة الإمام رفقة صديقه.

وتشكل الحرز من ظرف أصفر صغير، معبأ بطريقة غريبة باستعمال اللصاق، وبداخله صورة إمام مسجد وصديق له، كانا قد التقطاها عبر الهاتف النقال بالمدينة المنورة بالديار السعودية. وقد كتب على جبين صورة الإمام الحسين مجدولين، إمام مسجد أسواق السلام، عبارات (الخراب الدمار الفقر  والحسد).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى