الرياضة

دراجي يتحدث لـ”الدار” عن حبه للمدن الذي زارها بالمغرب والمدرب الجديد للأسود‎

الدار/ رشيد محمودي 
تحدث حفيظ دراجي، المعلق الجزائري بقنوات بيين سبور، اليوم الأربعاء، عن زيارته الأخيرة لبعض المدن المغربية، خاصة مدينة الدار البيضاء، معبرا عن سعادته بالإستمتاع بأجواء فصل الصيف ببلده الثاني.
وتطرق الدراجي في حديث لموقع "الدار"، لقضية الناخب الوطني الجديد خلفا للمدرب هيرفي رونار، مشيرا إلى أن الكفاءة الرياضية هي الفيصل الوحيد بين كافة المدربين العامليين، في إشارة إلى أن المؤهلات الفنية والتقنية مرحب بها سواء تعلق الأمر بمدرب محلي أو أجبني.

كيف تمر أجواء فصل الصيف بالمغرب ؟
" شعور رائع هنا بالمغرب.. إحساس جميل لمواطن جزائري يزور بلده الثاني رفقة عائلته الصغيرة.. بعد نهاية نهاية كأس أمم أفريقيا 2019 زرت مدينة مراكش وأكادير وأنا الأن بمدينة الدار البيضاء.

وبخصوص نادي الرجاء هل توصلتم بدعوة أم كانت الزيارة من تلقاء نفسك ؟
"لا يمكن لي أن أزور مدينة الدار البيضاء دون الذهاب إلى واحد من عمالقة كرة القدم المغربية.. توصلت بدعوة كريمة من إدارة نادي الرجاء الرياضي، واعرف أن الوداد مشغول في قضية كبيرة داخل الإتحاد الأفريقي حول قضية ملعب رادس وبهذه المناسبة أوجه الشكر الخاص لنادي النسور".

في نظرك هل المدرب الأجنبي سيقدم الإضافة للمنختب المغربي الوطني ؟
" بصراحة لست مع أطروحة المدرب المحلي أول أطروحة مدرب الأجنبي.. إيماني قوي في الكفاءة والجدارة المهنية أينما كانت.. المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين جيدين وإمكانيات فريدة.. كل مدرب لديه لمسة وصنعة خاصة.. المدرب الذي يتوفر على شخصية قوي سينجح مع المنتخب المغربي سواء كان الأمر يتعلق بمدرب محلي او أجبني".

ما رأيك في تعليق المنشطين المغاربة على المباريات بالقنوات المغربية ؟
"أتابع بشغف المواهب المغربية في مجال الإعلام والتعليق على المباريات عبر القنوات الرياضية.. الحمد لله تونس والمغرب والجزائر يتوفرون على مواهب في التنشيط الرياضي بشكل جيد جدا ولديهم من الإمكانيات مايكفي للإشتغال في اكبر القنوات العالمية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى