الرياضة

بعد قرار الكاف.. الناصيري لـ”الدار”: معركة الوداد ماسالتش وماغاديش نزلو يدينا‎

الدار/ رشيد محمودي

عبر سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن ارتياحه لقرار لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مشيرا إلى أن معركة القلعة الحمراء لم تنته بعد، وسيواصل فريقه الدفاع عن حظوظ  ممثل كرة القدم المغربية في أقوى بطولة أفريقية إلى أخر رمق.

وأكد الناصيري في تصريح خص به قناة الدار، أن إدارة النادي، ستستأنف حكم اللجنة الإنضباطية بداية من الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن مكونات الفريق وكافة الجماهير المغربية من حقها أن تعرف الأسباب والدوافع التي سمحت للجنة باتخاذ قرار عدم إعادة إياب نهائي العصبة، والأسس التي اعتمدتها لمنح اللقب للترجي.

وتابع قائلا: "معركتنا لم تنته بعد.. مغاديش نزلو يدينا.. لازلت بالمطار ولم أتفرغ بعد لمعرفة تفاصيل وحيتيات حكم لجنة الإنضباط.. وكل ما في الأمر أننا ماغاديش نزلو يدينا".

ويذكر أن اللجنة برئاسة رايمون هاك، رئيس الاتحاد الجنوب الافريقي، قد أصدرت غرامات مالية في حق كلا الفريقين، إذ سيكون نادي الوداد مطالبا بدفع 20 ألف دولار بسبب إشعال الجمهور للشهوب الإصطناعية، وعدم إكمال إياب نهائي برادس، في الوقت الذي تم تغريم الترجي 50 ألف دولار لإشعال الجمهور للشماريخ، إضافة لغرامة بقيمة 20 ألف دولار على حمدي المدب، رئيس نادي الترجي التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى