فن وثقافة

كاميرون دياز بعد اعتزالها الفن العام الماضي: “لا أشتاق للتمثيل”!

تحدّثت النجمة العالمية المُعتزلة "كاميرون دياز" عن حياتها خلال مقابلة لها مع مجلة InStyle في عددها الخامس والعشرين، إلى جانب العديد من مقابلات نجوم هوليوود، كجينيفر غارنر وكيت هدسون، بالإضافة إلى جيسيكا ألبا وجينيفر أنيستون، وغيرهن.

وكشفت كاميرون عن بدايات حياتها المهنية بقولها: "بدأت بالشهرة منذ 25 عاماً، أي عندما كنت أبلغ الـ22 من عمري، وهذا وقت طويل، فما أنظر إليه هو أنني وهبت أكثر من نصف حياتي للجمهور".

وتابعت حول الموضوع: "لقد شعرت بالرضا عن المغامرات التي قمت بها في حياتي"، حيث كان ظهورها الأول في فيلم The Mask عام 1994، فقالت: "أنا في مكان رائع والعالم مختلف الآن، منتصف التسعينيات هي حقبة لن تتكرر أبداً، انا سعيدة لأنني شاركتُ بها".

وألمحت كاميرون بأن هناك بعض المفاجآت في العمل، واحتمالية عودتها للتمثيل بعد اعتزالها عام 2018، لكن من السابق الحديث عنه، فقالت: "أشعر أنه من الجيد أن أخصص بعض الوقت الخاص لي لإعادة تنظيم واختيار كيفية العودة إلى عالم التمثيل إذا قررت ذلك، لكني لا أفتقد التمثيل".

وتعتقد كاميرون أنها تعيش أفضل حياةٍ منذ اعتزالها، فقالت: "من الممتع عدم معرفة أي شخص بما سأفعله، فوقتي هو ملكي أنا"، كما تابعت: "لستُ مضطرة لتقديم أي شيء لأي أحد، فأنا أعيش حياتي كما أريد".

وعلى صعيد حياتها العاطفية، صرّحت كاميرون بأن الزواج من بنجي مادن كان أفضل ما حدث لها على الإطلاق، حيث تحدّثت: "زوجي هو الأفضل، إنه أعظم إنسان، وهو شريكي العظيم"

المصدر/ وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى