الرياضة

“فضيحة رادس”..غياب لقجع عن تمثيل الوداد يثير غضب جمهور الفريق

الرباط/ صلاح الكومري

في الوقت الذي حظي الترجي التونسي لكرة القدم، بدعم رسمي من اتحاد بلاده أمام لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي "كاف"، يتجلى في حضور ثلاثة مسؤولين تونسيين، يوم أمس (الأربعاء)، غابت الجامعة الملكية المغربية عن دعم أو تمثيل الوداد الرياضي أمام اللجنة ذاتها في نزاعه مع الفريق التونسي.

ومثل الفريق التونسي أمام لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي، كل واصف جليل، نائب رئيس الاتحاد التونسي، وحامد المغربي، رئيس لجنة النزاعات والناطق الرسمي للاتحاد، ووجدي العوادي، الكاتب العام للاتحاد ذاته، إضافة لهيئة الدفاع، وبعض وسائل الإعلام المحلية، هذا في الوقت الذي حضر فريق الوداد بوفد يضم سعيد الناصيري، رئيس الفريق، وهيئة الدفاع فقط، بدون أي تمثيل رسمي من جامعة الكرة.

وأبدت فئة من جمهور الوداد الرياضي، غضبها واستغرابها من هذا الغياب المتوالي للجامعة الملكية المغربية في الدفاع عن قضية الفريق أمام لجنة الانضباط، معتبرة هذا الأمر ساهم في تغليب كفة التونسيين، هذا في الوقت الذي يواكب فيه الاتحاد التونسي القضية عن كثب، وبكل تفاصيلها، ويحرص على دعم الترجي.

وليست هذه المرة الأولى التي يغيب فيها فوزي لقجع، رئيس الجامعة، عن تمثيل الوداد، إذ سبق له أن غاب عن مباراتي الذهاب والإياب لنهائي دوري الأبطال، في ملعب الأمير مولاي عبد الله وملعب "رادس"، كما غاب عن تمثيل الفريق خلال حكم المكتب التنفيذي للكاف بإعادة المباراة، وغاب أيضا عن تمثيل الفريق لدى محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، إضافة إلى غيابه أمس (الأربعاء)، عن تمثيل الفريق أمام لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي.

واعتبر بعض الوداديين، أن فوزي لقجع، غلب مصالحه الشخصية في الاتحاد الإفريقي على مصالح الوداد، بحكم أنه يشغل منصب نائب رئيس "الكاف".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى