الرياضة

الجالية المغربية تؤلف بين اتحاد وشباب المحمدية في حفل تكريم لاعب فضالي

الدار/ بوشعيب حمراوي

جمع حفل تكريم لاعب اتحاد المحمدية السابق محمد الدرداكي، مساء اليوم الجمعة بملعب العالية، بين لاعبين وأطر وجماهير الاتحاد والشباب. وأعاد إلى المدينة دفئها الرياضي، وأيقظ حماسها في إيجاد سبل التلاحم والتماسك الرياضي، من أجل عودة بريس مدينة الزهور الرياضي. 

وعرف الحفل، حضور وازن لأبناء وبنات المدينة، لاعبين وأطر وفعاليات جمعوية ورواد العالم الأزرق. وتميز بعدة فقرات تعبيرية، كانت أبرزها المباراة الودية التي  دارت أطوراها بين ائتلاف اتحاد وشباب المحمدية من جهة، وبين شباب الجالية المغربية. الذين أبانوا على غيرة ووطنية، تضاهي حبهم لأسرهم. 

يذكر أن نداء تكريم اللاعب الملقب ب( صخرة دفاع الاتحاد فترة الثمانينيات)، انطلق عبر منصات التواصل، مباشرة بعد إصابته بمرض عضال على مستوى الأمعاء، استوجب إجراء عملية جراحية لللاعب الدرداكي، الذي لم تنصفه إبداعاته وصموده إلى جانب اتحاد المحمدية، لعدة سنوات.  كما لعب للمنتخب المغرب صنف الأمل. 

 حفل التكريم الذي حضرته القلوب المتعطشة للإنصاف، عرف تقديم هدايا للاعب المكرم. لكنها تبقى مبادرة جد محدودة. باعتبار أن اللاعب في حاجة إلى الإنصاف الدائم بانتشاله من أنياب الفقر والمرض.. وهي مسؤولية تبقى عالقة في عنق ناديه اتحاد المحمدية، ومسؤولي العمالة والجامعة الوصية. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى