الرياضة

نادي الجزيرة الخضراء يكشف تفاصيل إلغاء المباراة الودية‎ أمام المغرب التطواني

الدار/ رشيد محمودي 

كشفت إدارة فريق الجزيرة الخضراء الإسباني، عن تفاصيل فشل إجراء المباراة الودية أمام نادي المغرب التطواني، التي كانت من المنتظر أن تجمع الفريقين يوم 16 غشت الحالي.

وأكد الفريق الإسباني، في بلاغ رسمي ليلة أمس السبت، أنها وفرت جميع التدابير التنظيمية لتوفير الظروف المناسبة للفريق التطواني، في الوقت الذي اعتذرت إدارة النادي عن خوض المباراة نظرا لغياب أبسط الشروط لبعثة الفريق المغربي.

وأفاد فريق الجزيرة، أنه تلقى في يوم 24 يوليوز الماضي، وثيقة تحمل توقيع الكاتب العام للنادي على البريد الإلكتروني، عبر من خلالها عن قبوله دعوة المشاركة في الدوري الودي، بحيث شرعت إدارة النادي في إنجاز التدابير التنظيمية الخاصة باللقاء من قبيل إعداد الملصقات، والجوائز.

وأكد النادي الإسباني، أنه تم وضع رهن إشارة نادي المغرب التطواني كل التدابير اللازمة، حتى لا يجد أي إشكال يرتبط بالحصول على التأشيرات أو جوازات السفر من أجل ولوج إسبانيا.

وحسب بلاغ الجزيرة، فإن المندوب أنطونيو فريزا، قام بتوجيه رسالة بريدية إلكترونية يوم الجمعة 7 غشت، في استباق يكفي تنظيم اللقاء، مشيرا إلى كل الخطوات التي اتخذها من قبيل تدبير مسألة الإقامة بالفنادق، النقل، طلب الحكام ( أداء واجبات فيفا) المتعلق بالمقابلات الدولية. إضافة إلى كل الإجراءات الضرورية على مستوى الجامعة الملكية الإسبانية لكرة القدم مرت بشكل جيد.

وجاء في البلاغ: "تفاجأنا يوم الجمعة 9 غشت، أن المدير الرياضي لنادي المغرب أتلتيك تطوان، يعلن في رسالة جواب لمندوبنا أنطونيو فريزا أن فريقه لا يمكنه القدوم إلى الجزيرة الخضراء للمشاركة في الدوري بسبب استحالة حصول 7 لاعبين جدد للنادي على التأشيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى