حوادث

حجز 1304 قنينة خمر مصنع وتقليدي داخل مخزن بأكبر حي سكني بابن سليمان

الدار/ بوشعيب حمراوي
داهمت فرقة من الشرطة القضائية لأمن ابن سليمان أمس الجمعة منزل شبكة لترويج المخدرات والخمور غير المرخصة وتلك المصنوعة تقليديا. والذي كان يستعمل كمخزن للمشروبات الكحولية. وتمكنت من حجز 1304 قنينة، وعلم موقع الدار إلى أن  عنصرين من أفراد تلك الشبكة، كانا متواجدان لحظ انكباب الفرقة الأمنية على عملية تكسير باب المنزل الحديدي. وأنها استغلت صلابة الباب، وضياع الوقت في محاولة فتحه. ليتمكنا من الانسلال عبر فتحة مؤدية إلى منازل وسطوح الجيران، كانت الشبكة قد أعتدها مسبقا للإفلات من كل محاولة اعتقال. حيث تمكنا من الانسلال إلى منزل محاذي، وسلك أسطح الجيران. والفرار في اتجاه مجهول.

علما أن الفرقة الأمنية اهتدت إلى هوية الهاربين. إلا أن الحملة التمشيطية التي نفذتها بالحي السكني الذي يعتبر أكبر تجمع سكاني بالمدينة. وكذا داخل الغابة المجاورة للحي، لم تفضي إلى أية نتيجة.   

وشملت المشروبات الكحولية المحجوزة، 250 لتر من مسكر ماء الحياة المعروف ب(الماحيا)، و199 قنينة خمر أحمر  نوع (موغرابي)، و55 قنينة خمر أحمر نوع (غروان)، و300 قنينة خمر أحمر نوع ( شودوسولاي)، وأكثر من 500 قنينة جعة نوع (سبيسيال)، كما حجزت أسلحة بيضاء ووسائل للتلفيق.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى